IMG-20260424-WA0001

وزير الإقتصاد والمدير الإقليمي للبنك الإسلامي للتنمية بالرباط يتباحثان فرص تعزيز التعاون.

Share on FacebookEmail this to someonePrint this page
التقى وزير الإقتصاد والتخطيط السيد سمير عبد الحفيظ يوم الخميس 26 أفريل 2026 بالسيد احمد اج ابو بكرين مدير المركز الإقليمي للبنك الإسلامي للتنمية BID بالرباط والوفد المرافق، الذي يؤدي زيارة عمل الى تونس.
 ونوه الوزير بالمناسبة بمستوى  التعاون القائم بين تونس والبنك،
 معربا عن تطلعه لمزيد تعزيزه. كما رحب بزيارة رئيس البنك إلى تونس المزمع برمجتها في الفترة القادمة، مؤكدا حرص الوزارة على إنجاحها.
من جانبه اعرب السيد احمد اج ابو بكرين عن إرتياحه للتقدم الحاصل في إنجاز عدد من المشاريع الممولة من البنك،  وعن استعداد البنك لمواصلة دعم تونس في مسارها التنموي ولدراسة مقترحات المشاريع و البرامج المزمع انجازها.